خاص – حلقة “لهون و بس” ضيوف مميزين بحضرة الرقم الأصعب هشام حداد… ماغي أبو غصن: جمال سنان “يؤبرني”

hicham-haddad-maguy-bou-ghosn-1

بيروت – ريم شاهين

هشام حداد رقم صعب في تقديم البرامج ، في السينما و المسرح ، كسر كل المقاييس و أصبح النجم الذي ينتظر الملايين برنامجه “لهون و بس” مساء كل ثلاثاء على شاشة LBC .

حلقة إستثنائية قدمها هذا المساء الاعلامي والممثل الكوميدي هشام حداد الذي استضاف فيها نجوم مميزين.
ذكاء و سرعة بديهة الطفلان غبريال ابي سعد و كارل صادق ابطال مسابقة UCMAS في الحساب السريع أدهشا حداد الذي بخفة ظله المعهودة تمكن من خطف انفاس المشاهدين و الجمهور أثناء الحديث معهما و انتظار أجوبتهماعلى المسائل الحسابية الصعبة .

وقدم الطفلان T-Shirt جمعية UCMAS و آلة حساب لتعلم الحساب السريع و دعا حداد إلى إحضار إبنه مارك إلى الجمعية لدراسة الحساب السريع.
من الحساب السريع نقل هشام حداد مشاهديه إلى زمن الطرب الأصيل فاستضاف نجمة “ذا فويس كيدز” لين حايك التي أضافت على الحلقة نكهة خاصة بغنائها لسفيرة لبنان إلى النجوم السيدة فيروز و قدمت مقاطع من أغاني للفنانة المتألقة نانسي عجرم وللشحرورة الراحلة صباح وللبوب ستار رامي عايش، إذ كشفت حايك أنها تحب نانسي عجرم وتتمنى الغناء مع رامي عياش.
و فاجأ حداد ضيفته بعد سماعها تغني لرامي عياش بقطع وعد لها بأنها ستغني إلى جانب البوب ستار في سهرة في كازينو لبنان في التاسع من شهر ديسمبر.

أما ختام الحلقة مسك مع النجمة الجميلة و الممثلة التي تتميز بعفوية و تواضع لا مثيل لهما النجمة ماغي ابو غصن .
تحدثت أبو غصن خلال الحلقة عن قصة في طفولتها جمعتها باخيها و غنت لصباح ساعات ساعات ، الاغنية الاحب إلى قلبها و لملكة الاحساس اليسا و للفنانة المميزة نوال الزغبي.

صرحت ماغي انها تحب العمل مع كل من الممثلين يوسف الخال و كارلوس عازار و لم تسمح لحداد بأن يجبرها على الاختيار بينهما ، كما فضلت الممثل قيس شيخ نجيب على الممثل السوري ماكسيم خليل ، مشيرة الى ان علاقة صداقة تجمعها بقيس شيخ نجيب و بزوجته بحكم إقامتهما في لبنان.

أما عن فيلمها المنتظر عرضه في منتصف شهر ديسمبر “ولعانة” ، اعتبرت انه كوميديا مختلفة و هو تحية تقدير للدفاع المدني و بانه فيلم عائلي لا يخلو من الرومانسية.
وأضافت ان الفيلم تتطلب منها الكثير من الجهد وحرصت على تمثيل كافة المشاهد بنفسها بالرغم من خطورتها.

لم ينجح هشام حداد بالايقاع بضيفته التي حاولت التهرب من أسئلته وعدم التعرض لأي احد من زملائها ولو بطريقة غير مباشرة، طالبة منه بذكائها وخفتها ان لا يحاول تفسير كلامها.

وبأسلوب إستثنائي و بذكائها المعهود ردت على كل من يهاجمها او يحاول إنتقادها و أعربت عن حبها لزوجها المنتج جمال سنان بكلمة واحدة ” يؤبرني”.
بعكس غيرها من الممثلات؛ وبعفوية وصدق صرحت ماغي أيو غصن عن عمرها قائلة “عمري 40″، ولم تنفي خضوعها لعمليات تجميلية باسلوب فكاهي حتما سيثير حفيظة منافساتها في المجال.

من يعرف الممثلة ماغي ابو غصن، يدرك ان هذه الممثلة تتميز بطيبة قلب وعفوية صادقة وتواضع لا مثيل لهما أمام الكاميرا وفي حياتها اليومية وهي وجه مشرف للفن وللتمثيل من لبنان إلى العالم العربي.

أخيرا النجم المتعدد المواهب، هشام حداد نرفع لك القبعة، و”لهون وبس” تخطى التوقعات وبات من أبرز البرامج ليس في لبنان فقط بل في العالم العربي، إذ ينتظرك الآلاف مسمرين امام شاشاتهم ليستمتعوا بما ستقوله وستقدمه في كل حلقة، بل وينتظرون ظهورك الاستثنائي في كل فيلم تشارك فيه، و آخرهم فيلم ” لأني بحبك ” لأنك خطفت انفاس كل من شاهد الفيلم بخفة دمك و اسلوبك المميز و تمثيلك العغوي.

hicham-haddad-lyn-hayek

hicham-haddad-maguy-bou-ghosn

hicham-haddad

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram