رونالدو: واثق من حصولي على الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو

اكد نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو انه واثق من نيله الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته، بعد الموسم المميز الذي توجه بمحو الابتسامة عن محيا الفرنسيين باحرازه كأس اوروبا 2016 على حسابهم.

وقال المهاجم البالغ من العمر 31 عاماً في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” إن الفرنسيين “اعتقدوا بانهم سيفوزون بسهولة وكانوا يضحكون كثيراً” قبل المباراة النهائية لكأس اوروبا في تموز (يوليو) الماضي على “ستاد دو فرانس” في ضاحية سان دوني الباريسية.

لكن اللقب ذهب للبرتغال التي توجت للمرة الاولى في تاريخها ان كان على الصعيد القاري او العالمي. لكن فرحة رونالدو لم تكن كاملة حينها لانه اختبر “اتعس لحظة” في حياته بسبب اصابة تعرض لها في النهائي واجبرته على ترك الملعب في الشوط الاول.
وتحدث رونالدو عما حصل في النهائي، قائلاً: “لم يكن باستطاعتي تحريك ركبتي… ادركت بانه لن يكون النهائي الذي حلمت به، لم يكن باستطاعتي مواصلة اللعب”.
ونشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم مقطع فيديو يظهر رونالدو القائد وهو عاري الصدر يشكر مدرب المنتخب فرناندو سانتوس ورفاقه والطاقم لمنحه “اسعد لحظة في الحياة” بعد الفوز على فرنسا المضيفة في النهائي 1-صفر بعد التمديد.
وعنونت المجلة الاسبوعية مقابلتها مع رونالدو: “غريزمان قال لي: انا اكرهك”، وذلك استنادا الى ما قاله النجم البرتغالي للمجلة عن لقاء على سبيل الصدفة مع مهاجم فرنسا واتلتيكو مدريد الاسباني انطوان غريزمان خلال عطلتهما الصيفية بعد كأس اوروبا واقترب منه الاخير وقال له: “رونالدو، انا اكرهك”.

وبدا رونالدو واثقاً تماماً بشأن حصوله على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم والتي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” بالذات، وهو اكد “انا واثق ومسترخ” بعد “افضل موسم” في مسيرته خصوصاً انه احرز مع ريال مدريد بلقب دوري ابطال اوروبا الى جانب تتويجه مع منتخب بلاده باللقب القاري.

ويعتبر رونالدو الاوفر حظاً لاحراز الكرة الذهبية للمرة الرابعة بعد اعوام 2008 و2013 و2014 اذ لعب دوراً اساسياً في فوز ريال بلقب دوري الابطال بعد تسجيله 16 هدفاً، قبل ان يضيف لقب كأس اوروبا مع منتخب بلاده.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram