غادة عبد الرازق: شيرين رفضت بسبب محمد سامي وهو تعاطى الممنوعات أثناء التصوير!

ghada_AbdRazik

يبدو أن أزمة الشجار بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، لن تصل إلى برّ الهدوء والدليل تصريحات عبد الرازق النارية الأخيرة لمجلة “سيدتي” حيث أعادت التأكيد بأنّه كان يتعاطى الممنوعات أثناء التصوير، شارحةً: “كنتُ أفاجأ وأنا أقف أمام الكاميرا استعداداً للتصوير فلا أجد المخرج. فيبحثون عنه فنجده في غرفته يتعاطى أشياء لا يصح أن يتعاطاها في مكان التصوير. ذات مرة، وأنا في البلاتوه، وأمام فريق العمل كله، قال لي: هذه الأشياء تجعل الواحد يطلّع أفكار حلوة. قلت له ولم أخجل: يا ريت تأخدها في أي وقت إلا وقت المونتاج لأن مجهودي ومجهود الفنانين الآخرين سيضيع!

عبد الرازق أكّدت أيضاً بأن شيرين عبد الوهاب إعتذرت عن غناء تتر مسلسل “حكاية حياة” بسبب محمد سامي، وهي اشترطت حسب تأكيدات غادة ألا يكون سامي موجوداً أثناء التسجيل في الاستديو، وهذا شرط صعب تحقيقه لأن المخرج وجوده أساسي أثناء تسجيل الأغنية فاعتذرت شيرين!
ومما قالته غادة أيضاً: “وجدت روجينا التي أسندت إليها دور بطلة وحصلت على أجر كبير، لم تعد بطلة حسب الطريقة التي يسير بها المخرج وهي فنانة كبيرة وتاريخها كبير وفوجئت أنها تظهر في مشاهد قليلة.. وأيضاً، وجدت فنانة مبتدئة أصبحت نجمة في المسلسل وقلت بتهكّم: لنغيّر اسم المسلسل من حكاية حياة إلى حكاية ولاء. فجأة، وجدت وجهاً جديداً أصبحت وكأنها نجمة العمل بسبب أنها زوجة المخرج، يصوّر لها مشاهدها في يوم كامل ويصوّرها بـ كلوزات مختلفة وإضاءة خاصة مكلفة، وهي أشياء لم يتم عملها لبطلة العمل غادة عبد الرازق.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram