للنساء فقط – خمسة نصائح لاختيار قصة الشعر المناسبة لكِ

hair-color

اتخاذ قرار بقص الشعر ليس سهلاً خصوصًا إذا كانت هذه هى المرة الأولى التى تُقدمين فيها على هذه الخطوة، لذا من الضروري أن تعرفِ أن هناك نصائح لاختيار قصة الشعر المناسبة لوجهك وذلك حسبما يوضح الخبراء أن هناك دليل لقصات الشعر المختلفة.

ويقدم خبراء الشعر عدد من النصائح الخاصة بقص الشعر والتى تساعدك فى الحصول على قصة شعر مميزة..

١ – يفضل أن تختاري من قصات الشعر المتوسطة، خصوصًا إذا كانت هذه المرة الأولى لكِ، لأن قصات الشعر القصيرة قد تزعجك وتكونِ غير قادرة على التعامل معها أو تصفيفها بشكل جيد لذا يفضل أن تكون قصات الشعر على الكتف هى الاختيار الأفضل.

٢ – على حسب شكل الوجه يتم تحديد قصة الشعر، فإذا كان وجهك بيضاوى، فتكون قصات الشعر مثل “الكاريه” مناسبة كثيرًا له كما أنه يغير من شكل إطلالتك

٣ – قصات الشعر الجديدة لا يجب أن تكون اختيارك إذا كانت بها مغامرة، حيث هناك الكثير من قصات الشعر التى تُعد مغامرة لذا يفضل أن ترى التجربة على شعر مستعار، حتى تتأكدى أنها مناسبة لكِ قبل أن تتخذى أى قرار.

٤ – إذا كان شعرك يعاني من التقصف والتجاعيد، يحب أن تختارى قصة الشعر التى تخلص من كل هذا وكذلك تمنحك إطلالة رائعة ولتكون هذه القصة معالجة للشعر فى الوقت ذاته.

٥ – الشعر المتدرج لذوات الوجه الرفيع، هذه النصحية التى يجب أن تتبعيها دائمًا أثناء قص الشعرن خصوصًا إذا كنت من ذوات الوجه الرفيع فهو يساعد على أن يمنحك إطلالة رائعة.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram