خاص – إيلي فارس… عنوان الأناقة و الجرأة في مجوعته الجديدة Eve

ايلي فارس

بيروت – ريم شاهين

جمع الابداع من أطرافه ، فجعل من المرأة آية من الجمال بكل ما للكلمة من معنى ، زينها بأبهى الفساتين التي تجعل جسدها تحفة فنية متحركة و توجها بأجمل التسريحات و رسم وجهها باجمل الصور الفنية ، إنه المصمم المبدع إيلي فارس الذي يصادف اليوم عيد ميلاده .

عام جديد يضاف إلى عمر فارس أحد أبرز الوجوه في عالم الاناقة و الجمال ، و بهذه المناسبة كان لموقعنا ” شو في جديد؟” لقاء معه تحدث فيه عن مجموعته المنتظرة و التي تحمل اسم “Eve” أي حواء و المتوقع عرض هذه المجموعة في فوروم دو بيروت في ١٣ تشرين الثاني ٢٠١٦ ، و تتميز بطابع القبعات التي ستزين رؤوس الحاضرين بناء على طلب من المصمم في نص بطاقة الدعوة .

و أكد فارس أن المجموعة تضم ٤٠ فستان سهرة و ١٠ فساتين للأعراس .

و لفت إلى أن اللون الأسود يطغى على فساتين مجموعته الجديدة ، معتبرا أن هذا اللون سيكون سيد الألوان في العام المقبل.

ووصف فارس ان Eve مجموعة تحاكي الخيال و تستجيب للمتطلبات المرأة العصرية ، مضيفا ان فساتينه تنوعت بين الفساتين الجريئة و الرومنسية و المثيرة .

و أشار أن التحضير للمجموعة استغرق ثلاثة أشهر بين التصميم و اختيار الأقمشة و اسم المجموعة و قد باشر التنفيذ منذ شهر و نصف تقريبا.

وشكر فريق العمل الذي يساعده بكل حب و صبر و المؤلف من إثنتي عشر شخصا ، الذين تحملوا مزاجيته و دقته لحرصه أن يقدم الأفضل دائما .

و صرح فارس أنه خصص جلسة تصوير لأحد فساتين الأعراس من المجموعة ليظهر على غلاف أحد أهم المجلات العربية المخصصة للأعراس .

من موقع “شو في جديد؟” نتمنى كل التوفيق للمصمم المبدع إيلي فارس الذي خصنا بصورة حصرية لأحد فساتين السهرة من مجموعته و نقول له كل عام و انت بالف خير و إلى المزيد من النجاح و التألق.

صورة أحد فساتين السهرة من مجموعة Eve

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram