اسماعيل مناسترلي لموقعنا: الحب الذي يجمعني برويدا وإستمرار العلاقة بيننا أكبر رد على كل المغرضين

اسماعيل مناسترلي رويدا عطيه

بيروت – ريم  شاهين

الحب جمع بينهما ولكن الصوت الجميل و الرقي في التعامل مع الناس ميزهما ، هما الثنائي الذي كان حديث الناس في الفترة المؤخرة بعد إعلان خطوبتهما رسميا نجم برنامج ستار أكاديمي اسماعيل مناسترلي و الفنانة رويدا عطية .

أروع ما في قصة حب هذا الثنائي أنها أكثر بساطة مما ظنه البعض و أن حبهما ولد بطريقة عفوية بعد صداقة مميزة تحولت إلى عشق ارتسم بالضحكة على وجههما و إلى علاقة وطيدة مبنية على التفاهم و الإحترام المتبادل بينهما.

في حديث خاص مع موقع “شو في جديد؟” ، كشف روميو العام ٢٠١٦ على الساحة الفنية اسماعيل مناسترلي أن علاقته بحبيبة قلبه رويدا عطية بدأت بعد اتصال هاتفي عابر بينهما تحول إلى تواصل عبر موقع التواصل الإجتماعي و صداقة مميزة تحولت بلمح البصر و بدون إستئذان إلى قصة حب رائعة .

 

اسماعيل مناسترلي رويدا عطيه

 

و رأى مناسترلي أن ليس هناك علاقة ناجحة مئة في المئة ، فمن المؤكد وجود بعض الإختلافات في مواضيع معينة ولكن علاقته برويدا مبنية على التفاهم و التناغم ، مشيرا إلى أن الطبيعة البشرية تحتم على الإنسان الغلط و لكن العاطفة الصادقة هي التي تساهم في أن يتخطى أي ثنائي المشاكل التي قد تعترضه.

و صرح بأن هناك إمكانية بأن يجمعه ديو غنائي برويدا إذا وجد الكلام و اللحن المناسب ، مشيرا إلى أن الأوبريت الذي شاركا فيه مؤخرا مع باسم ياخور ووفيق حبيب وصفوان العابد و مجموعة من خريجي المعهد العالي للموسيقى في سوريا هو بمثابة تكريم لجيش الوطن و للشهداء الذين سقطوا.

و قال أن الأوبريت حمل عنوان “الدم حبر الحق” و هو من ألحان وتوزيع طاهر ماملي و يتناول تاريخ سوريا منذ عهد الرومان ، و جرى عرضه على مسرح دار الأوبرا في سوريا لمدة ثلاثة أيام.

اسماعيل مناسترلي رويدا عطيه

ورفض مناسترلي الرد على كل المغرضين الذين يتحدثون بالسوء عن علاقته برويدا عطية ، واصفهم بأعداء النجاح، مؤكدا أن الحب الذي يجمعهما و استمرار علاقتهما هو أكبر رد يوجهه لأمثال هؤلاء الأشخاص.

و كشف أنه يحضر لأغنية جديدة تضاف إلى مسيرته الفنية و هي من كلمات فراس اسماعيل و من الحان الشاب سامر و من توزيع المايسترو حازم كرم ، رافضا أن يفصح حاليا عن اسم الأغنية التي من المفترض أن تصدر خلال الأسابيع المقبلة .

من موقع “شو في جديد؟” ألف مبروك لثنائي الغرام عصافير الحب اسماعيل مناسترلي و رويدا عطية ، على أمل أن يرافق التوفيق قصة حبهما و أن تكلل مسيرتهما الفنية بالنجاحات المتتالية.

 

اسماعيل مناسترلي رويدا عطيه

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram