طوني مدوّر يتوّج ميرفت راشد ملكة في حفل زفاف أسطوري

zzz

كم تمنت أن  تصبح الرؤيا لديها حلم و اليوم أصبح الحلم حقيقة . أهداها اسمه و نسيت من هي و هو لم يعد يدرك سوى أنها عاصمته و ملاذه و على أبواب مدينتها نسي كل المدن وحصل من عينيها على تذكرة مرور  ليكتشف أي  فاتنة هي  واي قلب تحمل. إنهما طوني مدور و ميرفت  رشاد الذي إجتمعنا جميعا في أوليفياز سكاي من  أجلهما ، لنفرح لفرحهما و نتمنى لهما حياة جميلة و هنيئة تزينها مستقبلا ثمار حبهما الكبير.

 و بهذه العبارات افتتحت صديقة العروسين الإعلامية ريم شاهين  سهرة عرس أصحاب مطعم وليفياز سكاي في الزلقا، وواصلت تقديم السهرة في المطعم  الذي غص هذه المرة بأصحاب و أهل العروسين الذين إهتموا بالإشراف على أدق التفاصيل في هذه الليلة السعيدة قبيل إنطلاق السهرة أشرف صاحب فرقة Drum Roll سيمون عاصي على تقديم طاولة مميزة خصصت لتقديم ال Welcome Drink  أثناء تقديم  صديق  العروسين الساحر باسكال  الحكيم عروض خفة للحضور.

ثم  حضر العريس بزفة خاصة به من تصميم  فرقة زفة الأجيال بإشراف شربل سماره  تلته العروس  بزفة ملكية وأولى الفنانين  الذين هنأوا العروسين بأصواتهم الرائعة بصفتهم أصدقائهم الفنان الكبير صاحب الصوت الرائع الأستاذ سمير حنا والفنان محمد الأشرم الذي كان مفاجأة العريس للعروس و هو أتى خصيصا من دبي لمشاركة صديقه طوني فرحته.

تلى ذلك  الرقصة الأولى للعروسين وتميزت بخاتمة مميزة مليئة بكلمات نابعة من القلب قدمتها العروس للعريس.

ثم عزفت الشيخة كريستينا ميكي  على آلة البيانو الإلكتروني برفقة عازف البيانو ياسر غنام الذي يقدم  أسبوعيا أجمل السهرات في المطعم.

 بدوره قدم الصديق الفنان المتألق دكتور الموسيقى ، عازف الإيقاع طوني عنقة وصلة مميزة على الطبلة وشارك العروس بأغنية من ألحانه وتوزيعه كتبت خصيصا للعريس، وأشرفت على تحضيرها الإشبينة مقدمة برنامج ” هدي قلبك ” صاحبة الألقاب الجمالية العالمية سيدرا خضرا ، التي لم تفارق العروس طيلة فترة التحضيرات للعرس.

و لم تكتمل السهرة سوى بعرض راقص قدمته الراقصة المميزة قمر كامل وقدمت زفة أجيال عرض خصص لقطع قالب الحلوى.
ثم قدم الفنان مارك عبد النور صاحب الصوت الجميل وصلة غنائية تلاه صاحب الصوت الشجي الفنان وحيد جابري  الذي قدم أغنية كتبها و لحنها خصيصا لصديقيه العروسين.

ثم واصل الحضور الرقص و الإستمتاع بالسهرة مع العروسين مع صاحب الصوت الجبلي الرائع الفنان نضال زين والفنانة الجميلة سارية برقاشي.

و في ختام السهرة فاجأ السيد إيلي أحمر  صديقيه العروسين بفيديو مباشر من المملكة العربية السعودية يعتذر فيه عن عدم تمكنه من مشاركتهما الفرحة الكبيرة ، متمنيا لهما السعادة و التوفيق الدائم.

أشرف على إطلالة العروس و الإشبينة المصمم المبدع إلي فارس و مبتكر الجمال سيمون صادق طيلة السهرة

أما  تصفيف الشعر فحمل إمضاء المزين المتألق ربيع حمادة والمكياج بتوقيع المتميز ربيع سليم. وواكب المصور شربل نون و فريقه تصوير العروسين خلال العرس و طيلة فترة التحضيرات

كما خرجت العروس بالأبيض من منزل صديق العروسين المصور الرائع صاحب موقع “إنت وين“ فيكان تشابريان محاطة بالأهل و الأصدقاء. و من أبرز الحضور نذكر أصدقاء العروسين الذين أحاطوهما بالدعم و الحب طيلة فترة التحضيرات وخلال الليلة السعيدة نذكر الإعلامية نورما عبد الكريم والإعلامي بشير شقير والصحفي محمد درويش  والسيد فادي ناصر والدكتور نديم عوض المتخصص في تدريب الصوت وتقديم ألعاب الخفة.

المصدر: موقع انت وين

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram