شذا حسون: “بدي حقي وحق الناس من روي جبلي والمحاكم بيناتنا”

ShazaHassoun_

أكدت الفنانة شذا حسون في اتصال مع موقع “النشرة” انها لم تكن تعلم بإلغاء حفلتها لرأس السنة، والتي كان من المقرر اقامتها في ابو ظبي الى جانب البوب ستار رامي عياش، وهي تفاجأت مثل كل الناس عندما قرأت الخبر في الصحف والمجلات وبعد ان وصلها عدد كبير من التعليقات عبر الإنستغرام لأشخاص سبق أن حجزوا لسهرتها يسألونها عن سبب الالغاء.

فقالت: “عرفت مثلي مثل كل الناس، وصرت اقرأ رسائل لناس كانوا قد حجزوا ويطالبون بمالهم، فاتصلت برامي الذي اخبرني بالتفاصيل، وعلمت ايضاً ان حفلات ملحم بركات، وملحم زين، وكثر من الفنانين الذي اتفق معهم المتعهد روي جبلي”.

وتابعت شذا حديثها فأكدت أن فريق عملها إتصل بالمحامي الذي تكلم معهم بطريقة غير لائقة “اتصلنا بالمحامي وتحدث معنا باستهتار”.

ونفت شذا ان تكون قد نالت مستحقاتها المالية كما قيل في الصحف والمجلات، ولم تقنعها قصة الظروف الغامضة التي تكلموا عنها في الاعلام، واكدت عبر موقعنا انها لن تسكت عن حقها فهي سلمت الامور لمحاميها الخاص “بدي ارفع دعوى قضائية، بدي حقي وحق الناس من روي جبلي والمحاكم بيناتنا، بدي عطل وضرر، شو ذنبي وشو ذنب العالم، لا اعرف ما الذي حصل معه، كان في قمة التهذيب عند توقيع العقد”.

وتابعت شذا تصريحها لنا بالقول انها رفضت حفلة مع حاتم العراقي في الاردن وحفلة اخرى مع روتانا بسبب حفلة ابو ظبي، ولكنها الان ستمضي العيد في المنزل.

وعن مشاريعها المستقبلية اكدت لنا شذا انها ستأتي الى لبنان بعد الاعياد لتلتقي باصدقائها .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram