ما هي الموضة التي تجمع البابا فرنسيس بالملوك؟

article-2675223-1F4611A900000578-564_964x630_568279_large

يدمن المشاهير ارتداء أساور الـ “Rainbow Loom” وقد شوهدوا في إطلالاتهم العديدة يرتدون الأساور البلاستيكية الملونة، كما أدمنا جميعاً في السنوات السابقة صناعة “السكوبيدو” في أشكال عديدة وألوان مختلفة.

على رأس القائمة يحل البابا فرنسيس الذي ارتدى إحدى هذه الأساور تلبية لطلب الشباب خلال لقائه بهم الأمر غير المستغرب لدى البابا الذي عودنا التقرب من الشباب. كذلك وضع ثنائي كامبريدج الأميرة كايت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام هذه الأساور في أيديهما.

وتكر السبحة مع ملك إسبانيا فيليبي السادس، وماتيلدا ملكة بلجيكا وزوجة الملك فيليب، وكاميلا دوقة كورنوال وزوجة ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز أمير ويلز. لا يختلف الأمر لدى النجوم ومنهم أيقونة الموضة البريطاني ديفيد بيكهام والممثلة الأميركية جوليا روبرتس.

وبالعودة إلى كيفية صناعة هذه الأساور فقد ابتكر تشيونغ تشون نغ الفكرة الجديدة لهذا النول الصناعي (Rainbow Loom) الذي يتخذ اسمه من قوس القزح نسبة إلى تعدد ألوان الشرائط المطاطية. وتشيونغ هو مهندس ميكانيكي من أصل صيني أطلق فكرته عام 2011 في الولايات المتحدة لتنتشر حول العالم. ويبدو أن الأساور اليدوية المصنوعة على هذا النول أصبحت اليوم تستهوي المشاهير أيضاً.

لكن يجب التنبه إلى هذه الأساور البلاستيكية لجهة المواد المصنوعة منها كي لا تكون ضارة وتسبب الحساسية كما يتوجب نزعها قبل النوم كي لا تسبب مفاعيل إضافية ومن الضروري التنبه إلى عدم تركها بين أيدي الأطفال.

المصدر: النهار

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram